الأحـداث

إعلان عن توظيف

إعلان عن توظيف

   الـــــجمــــــــــــهوريــــــــة الجزائريــــــــــــة الــــــديمقــــراطيـــــــة الـــــــــشعبيــــــة

الرتبة

نمط التوظيف

شروط الإلتحاق

التخصص المطلوب

عدد المناصب المالية المفتوحة

مكان التعيين

متصرف

المسابقة على أساس الشهادة

 

المترشحين الحائزين على شهــادة ليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها .

العلوم القانونية و الإدارية أو الحقوق، علوم الإعلام والإتصال، العلوم الإقتصادية ،العلــــوم الماليـــــــــة ، العلوم التجارية ،علوم التسيير،العلوم السياسية و العلاقات الدولية ،علم الاجتماع ماعدا تخصص علم الاجتماع التربوي ،علم النفس تخصص العمل والتنظيم  أو  إدارة ضغوط العمل و علم النفس العام وعلم النفس الإجتماعي ،العلوم الإسلامية تخصص شريعة وقانون.

02

الإدارة المركزية لوزارة التجارة و ترقية الصادرات

ملف الترشح : يجب أن تحتوي ملفات  الترشح على الوثائق التالية : 

               - طلب خطي .

               - نسخة (01)من بطاقة التعريف الوطنية.

               - نسخة (01) من المؤهل أو الشهادة المطلوبة التي تكون مرفقة بكشف النقاط المتعلق بالمسار الدراسي أوالتكويني.

               - إستمارة معلومات يتم ملؤها من طرف المترشح.

يجب على المترشحين المقبولين نهائيا في مسابقات التوظيف  قبل التعيين في الرتب المراد الإلتحاق بها ، إتمام ملفات ترشحهم بالوثائق الآتية :

      - نسخة (01) من شهادة إثبات وضعية المترشح تجاه الخدمة الوطنية،

     - مستخرج من شهادة الميلاد ،

     - شهادتان طبيتان (02) ( الطب العام، و شهادة طب الأمراض الصدرية مسلمتان من طرف طبيب مختص) تثبتان أهلية المترشح لشغل المنصب المطلوب ،

- صورتان شمسيتان (02).

شهادة تثبت صفة أرملة أو إبن (ة) شهيد،عند الإقتضاء .

   * إضافة الى الوثائق المذكورة أعلاه،يجب أن  تتضمن ملفات المترشحين الناجحين في المسابقات على أساس الشهادات على الخصوص، مايأتي:

- شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المكتسبة من قبل المترشح في التخصص، مرفقة بشهادة إنتساب مسلمة من طرف هيئة الضمان الإجتماعي، بالنسبة للخبرة المهنية المكتسبة في القطاع الخاص، عند الإقتضاء،

- شهادة تثبت مدة العمل المؤدى من طرف المترشح في إطار العقود الخاصة بجهازي الإدماج المهني او الإجتماعي  لحاملي الشهادات ،بصفة متعاقد، عند الإقتضاء،

 

 

-  وثيقة تثبت تكوينا مكملا أعلى من الشهادة أو المؤهل المطلوب للمشاركة في المسابقة في نفس التخصص، عند الإقتضاء،

- وثيقة تثبت الأعمال أو الدراسات المنجزة من طرف المترشح في نفس التخصص، عند الإقتضاء،

 - شهادة عائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين،

- وثيقة تثبت تفوق المترشح في دفعته عند الإقتضاء ،

- نسخة من بطاقة الإعاقة للمترشح، عند الإقتضاء.

  1. ترسل أو تودع الملفات لدى:

وزارة التجارة

مديرية الموارد البشرية - المديرية الفرعية للموظفين

الأبراج الثلاثة  حي زرهوني مختار

(الموز سابقا)

المحمدية – الجزائر-

  ملاحظة: كل الملفات الناقصة أو الواردة بعد تاريخ اختتام التسجيلات

  و المحددة بـ 15 يوم عمل ابتداء من تاريخ أول إشهار، يتم  رفضها.

 

* تحدد فترة التسجيلات بـ 15 يوم عمل إبتداءا من تاريخ صدور أول إعلان في الجرائد الوطنية.

 

مواضيع ذات صلة

تواصل مع خلية الإصغــاء لــوزارة التجــارة أكتب لنا

لمساعدتك في تعاملك مع الإدارة ، والعثور على الـطرف المناسب لإيجاد حلول لإنشغــلاتك ، وتداول خدمات الوزارة إلكترونياً.

كما يمكنك التواصل معنا عبر الشبكات الإجتماعية :

مصالح الوزارة
Fermer