9 انذار بايصال الخدمة

وقعت على الاشتراك لدى متعهد لإيصال الانترنت، يتضمن إيصال بمختلف الخدمات:

الانترنت، هاتف، تلفزيون.

لم تقدم لك الخدمة، انقطاع التموين، أداء رديء للخدمة.

أرسل أعذارا إلى المتعامل، ليقدم لك الخدمة التي وعد بها أو يصلحها لك، بموجب إلزامية النتيجة المنتظرة الملزم بها في حالة عدم الاستجابة، يمكنك فسخ العقد.

هذه الرسالة تناسب كل خدمة منقطعة أو ذات نوعية رديئة.

اعذرا برسالة مسجلة مع إشعار بالاستلام.

مرجع العقد: (...)

سيدتي، سيدي،

لقد قمت بالاشتراك في الانترنيت يوم (التاريخ).

و رغم اتصالاتي العديدة بمركزكم الهاتفي منذ وضعها في الخدمة خط هاتفي (مثلا) لا يشتغل.

أعذرك بهذه الرسالة لتنفيذها، خلال الثمانية أيام ابتداء من استلام هذا البريد، لإصلاح خط هاتفي.

في حالة عدم الرد المقنع في الأجل المحدد، سأقوم بإلغاء الاشتراك، دون الإخلال، بالاحتمال التعويض الذي يمكنني اشتراطه تعويضا على الإزعاج الحاصل.

في الانتظار، تقبلوا، سيدتي، سيدي، عبارات التقدير.

(التوقيع)

نسخة من عقد الاشتراك.

نسخة من بريد الشكاوي المرسل سابقا.

تواصل مع خلية الإصغــاء لــوزارة التجــارة أكتب لنا

لمساعدتك في تعاملك مع الإدارة ، والعثور على الـطرف المناسب لإيجاد حلول لإنشغــلاتك ، وتداول خدمات الوزارة إلكترونياً.

كما يمكنك التواصل معنا عبر الشبكات الإجتماعية :

مصالح الوزارة
Fermer